منتديات شـآقني طـآريك
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات شـآقني طـآريك
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات شـآقني طـآريك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شـآقني طـآريك

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى نكت

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صعبة المنال

صعبة المنال

احلى نكت  Empty
مُساهمةموضوع: احلى نكت    احلى نكت  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 17, 2013 5:16 pm

إلى كل مدخن ♡ دخن لين تموت ، ‹☺› يا كثر ما نصحناك ‹☺ ̶`̨ بس الحمار يظل حمار ‹☺ ̶`̨ عطوني ولاعه قهرني ☺

----------

بعض البنات ..!! حواجبھا اكبر من شنب أبوها .. ۈ كاتبه ' انا جمالي رباني ..! ^انٺي جعفر الباكستاني

----------------

واحد يقول كنت نايم جاء ابوي يصحيني احسبه اختي قلت اطلعي وسكري الباب يابنت الكلب رد ابوي ( لامعاك الكلب شخصيا ) الزبده فرشي التراب يضمني

--------------

وما زال الشعب الفرنسي❗ اذا اكل علك يعدل القرطاس ويعطيه خويه ويقول له تبي علك ؟ ذابحتك خفة الدم انت وراسك

------------------

اكبر قهر يجيك واحد يقول بـ اقولك شي بس ، مو الححين بعدين ‹☺› ^ طيب ليه ما تآكل تبن لين يجي بعدين

----------------

إذا راح مطعم وعليه زحمه يقول لخويه !! ياخي تتوقع كم يطلع باليوم صاحب المطعم ؟ ياخي مشكله ها الأمريكان

--------------

آلسعودي مخلوقَ نفسي لا يتزوجَ حبيبتھ ‹☺› ۆلا يحبّ زوجتھ ‹☺› من تبي حسبي آلله عليك ههههههههههههههههههههه

---------------

فيه مدرسين المفروض بدل ما يكتبوﻥ نهاية الورقه بالتوفيق يكتبون : كيف النذالة

---------------------------------

تسوي نفسك ما تسمع بلعن امك = سعودي يهدد الدافور اللي قدامه بالاختبار.

---------------

ياخي وناسه تلقى فلوس بملابسك القديمه تحس انها هدية منك لك

-----------

احط الببسيي بالفريزر يبرد وانساه لين يتجمد ثم اخليه برا وانساه لين يحتر ثم ارجعه بالفريزر ويتجمد وعلى هالحال لين ينسرق

------------

قمة الرعب تشوف خدامتين أثيوبيات قاعدين بالمطبخ ويسولفون وتسمع اسمك بنص السالفة؟ (اندرهبوم بوردقا مفهي مقلقل) ياحسرت شبآبي مقلقل هههههههہَ
همس الغلا

احلى نكت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت    احلى نكت  Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 9:49 am

هههههههههههههههههههه

كلها بكفه واللي كان نايم وجا ابوه يصحيه بكفه

ههههههههههههههه

سلمت يمينك

الساهر
عضو فعال
عضو فعال
الساهر

احلى نكت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت    احلى نكت  Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 11:36 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

صعبه

اضحك الله سنك

يعطيك الف عافيه

تقبلي مروري لاهنتي

تحياتي
جرح البقايا
الاداره
الاداره
جرح البقايا

احلى نكت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت    احلى نكت  Icon_minitimeالجمعة أبريل 19, 2013 3:10 pm

إلى كل مدخن ♡ دخن لين تموت ، ‹☺› يا كثر ما نصحناك ‹☺ ̶`̨ بس الحمار يظل حمار ‹☺ ̶`̨ عطوني ولاعه قهرني

ههههههههههههههههههههه

الاخر من جد مقهور

صعبة

يسلموووو ايدك
لوعة غيابك

لوعة غيابك

احلى نكت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت    احلى نكت  Icon_minitimeالجمعة أبريل 19, 2013 8:59 pm

قمة الرعب تشوف خدامتين أثيوبيات قاعدين بالمطبخ ويسولفون وتسمع اسمك بنص السالفة؟ (اندرهبوم بوردقا

مفهي مقلقل) ياحسرت شبآبي مقلقل هههههههہَ

هههههههههههههههههههههه هذي صاارت لي سمعت اسمي Sad

ياانا خفت اوووي pale

يعطيك الف عاافيه صعووبتي

طررح رائع تحيااتي لك

احلى نكت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى نكت
» احلى مافيك
» احلى حلى سنكرز